FANDOM

Dblking-arabic-fixed

ترجمات Kickstarter Edit

الانجليزية، العربية، الألمانية، البولندية، الروسية، والتركية. Edit

ckstarter العربية Edit

للذهاب لـKickstarter Edit

في لعبة تمتلئ بالخيانة والخطط الغير مكشوفة، من سينتصر؟

أتعبت من جميع الألعاب المتشابهة؟ أتبحث عن لعبة يمكنك لعبها مع الأصدقاء أو وحيدًا في منزلك؟ أتحب ألعاب الانترنت، ولكنك مللت من التطابق؟ Throne of Lies - لعبة استنتاج جماعية عن طريق الانترنت حيث كل تجربة متميزة - جهزت لك.
Title New TheGame

اللعبة Edit

Throne of Lies: لعبة الكذب والخداع عن طريق الانترنت، الداعمة لل3d، والمستوحاة من سياسيي العصور الوسطى ونظام لعب Werewolf/Mafia ولكن بزمن قديم.

ExecutionUI-3.7mb

Poor fellow being executed for treason. A waste of fine armor..

كن مع جماعتك، وخن من يحاول صداقتك. هناك أكثر من 100 قدرة لاستعمالها، ولكن عقلك هو السلاح الأقوى. كل لعبة ستتضمن من 7 إلى 15 لاعبًا.
In-Game Screenshot (Throne Room - Day)

(In-Game Screenshot (Throne Room - Day

هدفك بسيط: "جد من تثق به، وتخلص من البقية."

اللعبة بشكل عام ستكون صراعًا بين مجموعتين، التنين الأزرق ضد الغير مرئيين. سيعين اللاعبون عشوائيًا إلى واحد من هذان المجموعتان. لا أحد يعرف ما هو الآخر في البداية. ستكوّن تحالفات، وسيغتال آخرون، وستقام اجتماعات بالسر، وكذبات ستقال -- والتصويت لإعدام من يتهمون بالخيانة سيجعل من كل لعبة مميزة بحد ذاتها.

Abilities-4.4mb

The Alchemist abilities at night - "I should heal.. but NOPE! Poison for you!"

سيتم خداعك مرات كثيرة، ولكن هناك بعض الحركات التي ستساعدك لمعرفة من في صفك ومن عدوك. استعمل قدراتك ومهارات الاستنتاج الاجتماعي لتبقى على قيد الحياة وتفوز!
Black Rose Faction Secret Meeting (Night)

من التصميم، Throne of Lies تمتلك قابلية الإعادة. لو لعبت أكثر من 1000 لعبة، ستجد كل لعبة متميزة عن الأخرى.

ستطلق اللعبة على Steam في الحاسب الآلي (ستطلق لMac و Linux مستقبلا)، وتم تطويرها عن طريق Unity3D.

Throne of Lies ستكون أول لعبة استنتاج جماعي خاصة تدعم ال3D وتقدم على الحاسب الآلي.

Title New GamePlay

طريقة اللعب Edit

هناك من 7 إلى 15 لاعبا في كل لعبة. سيتم تخصيص شخصية عشوائية لكل لاعب. وستتبع واحد من أربع مجموعات: التنين الأزرق، الغير مرئيين، المحايد أو الطائفة. هناك دورات من الصباح والمساء، وكل دورة ستتيح للاعب وقت قليل ليصنع قراراته --بناء على الأدلة من قدرات اللاعبين الخاصة والخواص الاجتماعية في اللعبة.

Concept Art vs Pre-Alpha Screenshot

Concept Art vs Pre-Alpha Screenshot (Better Graphics Later)

كل دورة تمتلك طور صباحي ومسائي. في أي وقت خلال فترة الصباح، من الممكن للاعبين بأن يصوتوا بإعدام شخص بالخيانة. إذا صوت الأغلبية بالتهمة، سيتم إعدام المشتبه به بأول شخص اتهمه بالخيانة. هناك طرق إعدام خاصة بناء على السلاح الذي يحمله المُعدم (سيتم حرق المشتبه به إذا كانت خاصية السلاح النار مثلا).

Game-summary-infographic-SD80

Game Summary (Day/Night Phases + Death)

خارج تصويت الإعدام والمحاكمات في الطور الصباحي، سيمتلك اللاعبون وقت محدد للدردشة -- حيث يشاركون ما يمتلكون من أدلة ويقررون ما إذا هذا الشخص مشتبه به أم لا ثم يقررون هل يعدمونه أو يتركونه ويأتي طور المساء.

Early UI (Black Rose Secret Meeting - Night)

خلال طور الصباح، سيجتمع الكل في غرفة العرش. سيتناقش اللاعبون حول ما حدث في المساء -- من قُتل مثلا، وأشياء أخرى. ثم سيتاح للاعبين بأن يصوتوا ليعدموا شخصًا ما. إذا كنت من جماعة مضادة، فسيريد عضو من التنين الأزرق بأن يقضي على عضو من الغير مرئيين...الخ. قد تكون هناك أحيان حينما يخطئ شخص ما بالتصويت بإعدام شخص بريء (أو شخصًا في صف اللاعب) بالخيانة، بسبب تفكيره الخاطئ. يمكن للاعبين بأن يكذبوا، ويمثلوا بأنهم بريئين، وأن يلوموا أشخاصًا آخرين لمحاولة خداع الآخرين بأن يصوتوا لشخص يريد القضاء عليه.

Chat-better

Sample chat. Numbers are assigned to names for easier identification.

خلال طور المساء، يعود اللاعبون لغرف شخصياتهم المخصصة. من الممكن بأن يُقتلوا ويكونوا جزءا من اللعب الكاذب. الشخصيات المختلفة ستمتلك قدرات مختلفة وأهداف مختلفة بالمساء. بعض اللاعبون قد يلتقون بآخرين مساء، يشاركون خططهم السرية، يغتالون، يتجسسون، يستعملون قدراتهم المسائية، وأكثر.

يمكنك الكتابة في مذكرتك لمتابعة ما يحدث كل يوم -- كمن قتل أو بمن استعملت قدرتك.

Your journal is publicly viewed after your death, revealing what you know

سيمتلك اللاعبون أيضا مذكرة قتل يمكنهم كتابتها بالحبر والدم. أي شيء يكتبه الشخص أو يرسمه سيظهر لبقية اللاعبين حينما يموت الضحية.

Taunt your enemies with deathnotes, drawn by your mouse in blood (red) and ink (black)

هناك أيضا جماعات محايدة لا تهتم إلا لنفسها في خضم ما يحصل. حينما يموت الملك، سيظهر ملك آخر -- بناء على التصويت بين الشخصيات الملكية.

الهدف الأعظم لجماعات اللاعبين (خيرة كانت أو شريرة) هو القضاء على الجماعات المضادة -- باستثناء الجماعات المحايدة التي تمتلك هدف خاص بها أو الاستفادة من الضعيف.

DeathRecap5-3.8mb

Death Recap - Journal - Deathnote Mechanics (Observer's Room - Day)

الاستناد الرئيسي لهذه اللعبة هو:

  • (1986) Mafia/Werewolf: اول من ابتدأ هذا النوع، كانت بالأصل لعبة جماعية. أخذنا قواعدها الأصلية كمبدأ وبنينا عليها لعبتنا بأسلوب ال3D/online
  • Secret Hitler: لعبة أوراق مستوحاة من Mafia/Werewolf بحيث تلعبها مع أصدقائك، ولكن بإضافة مميزة. هذه اللعبة أثبتت بأن إضافة قوانين جديدة وبعض التغييرات سيضيف إلى شعبية هذا النوع من الألعاب.
  • Town of Salem: لعبة على الإنترنت تستند على لعبة Mafia/Werewolf مع إمكانية المحادثة بين اللاعبين، واللعب من أي مكان في العالم. ستظهر البصريات خيالك إلى حقيقة في شكل 2D. نحن نقوم بشيء مشابه ب3D جميل -- إضافة بعض التحسينات، أفكار جديدة، وخصائص نريدها بلعبة كهذه.

لعبة Throne of Lies، مختلفة عن مثيلاتها من نظام لعب Mafia/Werewolf، فهي تركز على إعطاء اللاعبين شخصيات متعددة بقدرة إلى قدرتين في النهار، وبالمثل للمساء. أضفنا أشياء مثل تعابير الوجه، خيارات تعديل الأسلحة/الدرع، والنظام الملكي (يتم استبدال الملك إذا قُتل). هذه الخصائص تحدث لأول مرة في أي لعبة من هذا النظام على الحاسب الآلي. أغلب الشخصيات تمتلك غرفها في المساء، والبعض يجتمعون في المساء.

هناك خاصية مهمة بالنسبة للشبكات (غير موجودة في أغلب الألعاب) وهي القدرة على إعادة الاتصال إذا انقطع الاتصال لوقت محدد.

For-you-header

اللعبة لأجلك Edit

+ جميلة المظهر: 3D كامل، Vulkan بقوة 64-bit مع رسمات جميلة.

+ خداعة: مهارات استنتاجك ستفيدك أكثر بكثير من ال100+ قدرة للشخصية.

+ فريدة: القدرات تتغير في كل طور بسبب وجود أكثر من 30 شخصية مختلفة وقدرة على الإعادة كبيرة.

+ ملتوية: نظام "تحويل الطائفة" و "التحول" سيخلقان شخصيات متحولة (لا نريد أن نقول "الجانب المظلم"!)

+ الفرصة: نظام "الملك" و "الملكي": قف لترث العرش حينما يقتل الملك.

+ الغرف: أكثر من 20 غرفة مميزة وقابلة للتخصيص أثناء المساء.

+ الموت لا يعني النهاية!: نظام الموت/الشبح مع ألعاب صغيرة. من الممكن بأن تعود للحياة أو أن تتحدث مع الأحياء.

+ التخصيص: ستمتلك بعض الأدوات التقليدية -- ولكن يمكنك الحصول على أسلحة، دروع، وهالات جديدة! يمكنك فتحها عن طريق اللعب (لن تدفع للحصول عليها). يمكنك تصميم قالب للاعبك -- لن يختلف باختلاف شخصيتك. 

+ عدالة أنيقة: الإعدام يختلف باختلاف السلاح المستخدم.

+ المجتمع: تحقيق بين 15 لاعبا على الإنترنت، نظام المحاكمة والخيانة مع خيارات المجتمع وإمكانية المحادثة في المنتدى/Discord.

+ كن الكاتب: كل خطوة تؤثر على خطوة اللعبة القادمة -- تسبب تأثيرًا كالموجة.

+ كن مبتكرًا: أخف أعدائك برسمك لمذكرة القتل المتواجدة مع ضحيتك -- مرسومة بالدم والحبر.

+ هدايا: الحصول على البيتا، جوائز مميزة للداعمين، ألقاب في المنتدى، أسعار مميزة، مفاتيح إضاقية مجانية لإهدائها لأصدقائك، وأشياء أخرى.

+ التجربة، التجربة، التجربة: فن الإدراك بدون حدود. كن محققًا أفضل، حسن نفسك بطرق إقناع الآخرين، وكن أفضل في التحليل في الحالات التي تتطلب تحقيقًا وأدلة.

+ كن هادئًا!: استرح في منزلك بينما تلعب لعبة استنتاج جماعي.

Title New PlayableClasses

الشخصيات المتاحة للعب: Edit

مع وجود أكثر من 30 شخصية فريدة وأكثر من 100 قدرة، كلها مرسومة بعناية، نحن نحاول إتقان ما نفعله. هذا القليل من الرسومات المتواجدة في Throne of Lies

30+ unique classes with an unlimited potential for combinations. These cards are also what the physical cards will look like for the higher-tier rewards

نحن نحاول جعل فهم كل شخصية سهل بإضافة ويكي داخل اللعبة مع أوراق الشخصيات:

In-Game Wiki - Enjoy the game while still learning

Title New Weapons

الأسلحة Edit

كيف ستستطيع أن تعدم الآخرين؟ ستمتلك Throne of Lies أسلحة عديدة لتختار منها، مما سيجعل اللاعبين يأخذون حياة المتهمين بأناقة.

Weapons equipped outside the game determine execution abilities

Axes, staves (spells), swords, daggers - oh my!

كل سلاح يمتلك طريقة إعدام مميزة:

Execution Examples - Ice Staff, Dagger, Sword

Armor-clothing-header

الدرع/الملابس Edit

سيمكن للاعبين بأن يرتدوا دروعًا، ملابسًا ورداء - لماذا؟ لكي لا يكونوا عراة! كنت أمزح: نريد أن يشعر اللاعبون بأنهم ينتمون إلى هذا المكان.

Classes get unique rooms at night. Some shared with others for secret meetings

Robe Example

نحن نعدمكم بألا ندعم نظام "ادفع لتفوز": أي شيء متاح "للاستخدام" لن يؤثر بطريقة اللعب بتفضيلها لمجموعة على أخرى.

Girl white dress redblue top

Dress Example

لا تقلقوا: لقد وضعنا زي "السيد" و "السيدة"!
Title New Rooms

الغرف Edit

كل لاعب يمتلك غرفته الخاصة فيه، والتي سيبقى فيها كل ليلة. خل شخصية تمتلك طراز خاص فيها.

يمكن للاعبين بأن يزوروا غرف الآخرين بالمساء باستعمال قدراتهم الليلية -- كأن يحاولوا اغتيالهم بالسر أو التجسس عليهم، بالإضافة إلى أشياء أخرى.
Title New ArtProcess

تطور الفن Edit

كيف قام فريق Throne of Lies بإعادة هيكلة العرش من "ممتاز" إلى "أسطوري" من رسامينا:

1- "يا أيها الرسامين -- لنعد هيكلة العرش. هذه النسخة الأصلية."

Our in-house artists, either Adiart or Xed, mock up a 2D concept

2- "ممتاز. فلنحاول تطويره."

Adiart adds texture and details

Adiart adds texture and details

3- "ممتاز! فلنحوله لـ3D الآن."

Our in-house artist, Arnenzo, begins to create a 3D model and adds texture

4- "لنجرب هذا داخل اللعبة ولنر ما يحصل."

Add some lighting and put it in the game

رسامينا المتواجدين في بيوتهم يمكنهم تقديم أفضل الرسومات أي مطور مستقل يريد الحصول عليها!
Title New MusicAudio

الموسيقى/الأصوات Edit

كيف يمكن صنع لعبة ممتازة.. بدون موسيقى مخصصة لها وأفضل موسيقى تسجيل دخول سمعتها على الإطلاق؟

♫ SoundCloud: "The Hangman's Dance" ♫

موسيقى Throne of Lies ستكون متواجدة في داخل اللعبة. لا توجد موسيقى بصيغ midi أو mp3 في مملكتنا.

♫ SoundCloud: "Login Theme" ♫

Title New OurGoals

أهدافنا Edit

توفر Throne of Lies لعبة مميزة بسعر منطقي. نعدكم بأن اللعبة لن تدعم نظام "ادفع لتفوز". نحن لاعبين، مثلكم، ونعدكم بأن نرد على نقد المجتمع وأن نجعل اللعبة متوازنة ومحدثة. نعدكم بأن نصقل Throne of Lies لجعلها بسيطة للتعلم، ولكن صعبة للاحتراف، وأي لعبة على الإنترنت تحتاج إلى تحديثات!

هذه اللعبة معقدة، ولا يمكننا أن نضع كل شيء هنا! لمزيد من المعلومات عن القواعد، والكيفية، وقائمة كاملة بالشخصيات/الجماعات، زر الويكي الإنجليزية.

بدأنا بالعمل على Throne of Lies قبل سنة، وأنهينا 85% منها. نحتاج إلى مساعدتكم لإخراج هذه اللعبة إلى العالم. نريد أن نصنع اللعبة التي طالما حلمنا بها.

تأكد من أن تراجع موقعنا الرسمي وأن تسجل لتلعب Throne of Lies على https://www.ThroneOfLies.com.

نأمل بأنكم متحمسين للعبة مثلنا .. وشكرا لكم.

Rewards-header-700px

الجوائز Edit

Beta Tier 2+, Alpha Tier 3+

Beta Tier 2+, Alpha Tier 3+

جوائز الداعمين متواجدة بالأسفل (أتفضل جدولًا؟ [متواجد بالإنجليزية فقط] اضغط هنا):

Kickstarter Rewards Tier

Kickstarter Rewards Tier

28-knight
42-baron
75-count
125-duke
199-prince
500-archduke
1000-king
2000-emperor

الهدف الذي نريد الوصول إليه موجود بالأسفل (أتفضل جدولًا؟ [متواجد بالإنجليزية فقط] اضغط هنا):

Stretch Goals List-0

Greenlight Edit

نحتاج إلى مساعدتكم -- إنها صفقة مربحة للطرفين. لا يهم ما إذا دعمتنا أم لا، ولكننا نريدك ان تصوت بـYes! متى ما أسرعنا في الوصول إلى Steam، استطعنا أن ننهي مزايا Steam بشكل أسرع. أخبر أصدقائك، واجعله حقيقة!

>> اضغط هنا للذهاب إلى صفحة اللعبة في Steam <<

Greenlight-vote-yes-threaten-SD80

We need your help! Please vote YES now

Title New FollowUs

تابعنا Edit

نحاول أن نجعل دائرة متابعينا صغيرة لنستطيع بأن نلبي طلباتكم ونقدم لعبة أفضل بدلا من أن نصنع لعبة اعتيادية. تقدم اللعبة سريع جدًا وستأتي إليك إذا أردتها :) ما رأيكم بألفا نهاية شهر مارس؟ كلنا لاعبين أيضًا! يمكنك التأكد من رؤيتنا ونحن نلعب داخل اللعبة معك.

________________________________

الموقع الرسمي (التسجيل مجاني):

https://www.ThroneOfLies.com

Discord (محادثة حية): Edit

https://discord.gg/rFAXXQB

Greenlight: Edit

http://throneofli.es/Greenlight

ويكي (كيف تلعب):  Edit

https://tol.wikia.com

Twitter: Edit

https://www.twitter.com/TheThroneOfLies

Facebook: Edit

https://facebook.com/ThroneOfLiesGame

المنتدى الرسمي: Edit

http://forum.imperium42.com

YouTube: Edit

https://www.youtube.com/ThroneOfLiesGame

DeviantArt: Edit

https://imperium42.deviantart.com

IndieDB: Edit

http://www.indiedb.com/games/throne-of-lies-the-online-game-of-lies-and-deceit

التريلر الرسمي (Standalone): Edit

https://www.youtube.com/watch?v=rHwgDHvCv5U&hd=1

التريلر الرسمي (Trailer+KS Pitch): Edit

https://www.youtube.com/watch?v=Ya3hriJRqMQ&hd=1

Press Kit: Edit

http://presskit.ThroneOfLies.com

________________________________

للتواصل مع مسؤولي العلاقات العامة: Edit

Novy Unlimited

http://novyunlimited.com

novyunlimited@gmail.com

________________________________

التواصل مع الدعم: Edit

support@imperium42.com

Faq-header

أسئلة منتشرة Edit

س: ما هي المنصات التي ستدعمها اللعبة؟

جـ: سنجلب Throne of Lies إلى الحاسب الآلي عن طريق Steam. نريد بشدة بأن نجلبها إلى Mac و Linux أيضًا. لهذا، إذا وصلنا إلى هدفنا الذي نطلبه في الدعم، فسنستطيع تحقيقه.

س: لماذا بعض مبالغ الدعم غالية؟

جـ: الكثير من الذين يطلبون الدعم يجعلون جوائزهم رخيصة، لأنه من الممكن بألا يحتاجوا المال للتطوير، بل للتسويق. نحن نستعمل Kickstarter لستطيع تطوير اللعبة، ونستفيد بشكل مباشرمن دعمكم لهذه الحملة. وضعنا بعض الجوائز لمبالغ رخيصة مرة، كجائزة الـ10$، تعطيك مفتاحين للعبة بسعر واحدة. الشيء الجيد هو أنه كلما زاد المبلغ، كلما زادت المفاتيح.

س: لماذا تعطونا أكثر من مفتاح للجائزة الواحدة؟

جـ: لأنها لعبة جماعية! نريدك بأن تلعبها مع أصدقائك، بدون أن يذهب كل فرد منكم وأن يشتريها بنفسه، مثل لو اشتريت لعبة ودعوتهم إليك. أصدقاؤك سيشكرونك! أقصى حد للمفاتيح هو 100، ممتازة لأولئك الذين يمتلكون مجتمعا كبيرا ويريدون إهداءها لمتابعيهم.

س: متى يمكنني استلام جائزتي؟

جـ: بالنسبة للجوائز الرقمية، فسيتم تسليمها بعد انتهاء الحملة بقليل، سيختلف الوقت بحسب الهدف الذي وصلنا له. غالبا ما ستكون الألفا متاحة في مارس، كحد أقصى. الجوائز الحسية سيبدأ شحنها بعد أسبوع من انتهاء الحملة (24 فبراير).

س: تذكرني Throne of Lies بألعاب أخرى، لماذا؟

جـ: قد تذكرك Throne of Lies بألعاب أخرى لأنها من نظام لعب الاستنتاج الجماعي كلعبة Mafia/Werewolf التي نزلت عام 1986. هناك ألعاب عديدة تتبع هذا النظام من اللعب ببصمتهم الخاصة. خاصتنا هي الأولى في هذا النظام التي ستدعم الـ3D للحاسب الآلي.

س: إذا كسبت جائزة حسية، أيجب علي دفع مبلغ الشحن؟

جـ: كلا! لن توجد مبالغ إضافية على الشحن لأولئك الذي كسبوا جوائز حسية. هذه الجوائز ستكون سهلة للشحن، وستكون علينا!

س: إذا كانت جائزتي الحسية قميص، كيف يمكنني اختيار المقاس المناسب لي؟

جـ: سنرسل رسالة في البريد إليك وبداخله استبيان، يسألك عن مقاس القميص الذي تريده. يمكنك الاختيار بين اللون الأبيض والأسود أيضًا!

Also on FANDOM

Random Wiki